ألغيتم الرحلة ولم توجدوا الحلول
شاءت الظروف أن أقوم بحجز 5 مقاعد من الدمام الى جدة على طيران سما على الرحلة رقم zs536 الساعة العاشرة مساء وصلتني رسالة من الشركة الموقرة تخبرني فيها بانه تم الغاء هذه الرحلة (لأسباب خارجة عن إرادتنا) ولم تتفضل سما بإيجاد الحلول لهؤلاء الركاب الذين تم الغاء حجوزاتهم مع العلم بأني عملت الحجز يوم 23/5/2007هـ أي قبل اكثر من ثلاثة اشهر من موعد الرحلة وقمت بالاتصال بالشركة ولكن للاسف كان رد من اخاطبهم بان الرحلة تم إلغاؤها وليس لديهم أي طريقة لعمل حجز آخر حيث ان الرحلات بنفس اليوم مقفلة واقرب رحلة ستكون يوم الجمعة، أي انهم عاملوني كأني راكب جديد يريد عمل حجز لأول مرة.
وبعد الاتصال بخدمة العملاء بالشركة افادوني بأن الخيارات المتاحة هي تحويل وقت الرحلة الى ايام اخرى او تحويل المبلغ في حساب يمكن استخدامه مرة ثانية او ارجاع المبلغ وهذا سيستغرق من 25 الى 30 يوما انظروا الى الاجراءات والحلول لشركة سما.
انا انشر معاناتي مع الشركة من اجل ان تكون اكثر مرونة في وضع الحلول المناسبة التي لاتضر بالركاب، علما بانه سوف اخسر مبلغ 5000 ريال رسوم حجز الفندق لليلة واحدة اذا تم الغاء حجز الفندق ولم اتمكن من الوصول للفندق يوم الاربعاء.