أنوار المهدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قاهر الاصنام
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Empty
مُساهمةموضوع: ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ   ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Emptyالجمعة مارس 21, 2008 2:12 pm


بحوث حول اثبات حجة الوصي احمد (ع)
الحلقة الثانيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد واله الأئمة والمهديين وسلم تسليما
واللعن الدائم على مخربي شرائعهم إلى قيام يوم الدين

قال الله عز وجل ..
قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ فَإِن تَوَلَّوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُم مَّا حُمِّلْتُمْ وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ }النور54

عن أبي جعفر( ع) قال قال رسول الله( ص) ذات يوم و عنده جماعة من أصحابه اللهم لقني إخواني مرتين فقال من حوله من أصحابه أ ما نحن إخوانك يا رسول الله فقال لا إنكم أصحابي و إخواني قوم في آخر الزمان آمنوا و لم يروني لقد عرفنيهم الله بأسمائهم و أسماء آبائهم من قبل أن يخرجهم من أصلاب آبائهم و أرحام أمهاتهم لأحدهم أشد بقية على دينه من خرط القتاد في الليلة الظلماء أو كالقابض على جمر الغضا أولئك مصابيح الدجى ينجيهم الله من كل فتنة غبراء مظلمة
بصائرالدرجات 14 84- ح4

قال رسول الله (ص) : إني مخلف فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي حبل ممدود بينكم و بين الله طرف بيد الله و طرف بأيديكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا
الغيبة للنعماني 2 42
قال رسول الله (ص): أني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي فتمسكوا بهما لن تضلوا فإن اللطيف الخبير أخبرني و عهد إلي أنهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض فقام عمر بن الخطاب و هو شبه المغضب فقام
كتاب‏ سليم‏ بن قيس 790
لا تعليق على هذا الحديث ويكفي لمحة عن موقف عمر .....لأنه لم يقبل بقول الرسول (ص) فما يجب أن يكون موقف كل من يسمع قول الرسول (ص) فأنه لابد لكل إنسان من موقف يستحق عليه الثواب أو العقاب وكان موقف عمر (لع) الرفض فكل فرد يجب عليه أن يحدد موقفه من الثقلين وخاصة بألامور العقائدية بدون تقليد (أعمى)فلو كان الرسول (ص) يعلم أن المكلفين يحتاجون لغير الثقلين لوضع لهم ثقل أخر.............
بعد ان اطلعنا على هذه الروايات فعلى كل محب لاهل البيت (ع)منصف للعترة الطاهره ان يتمعن جيدا قبل الحكم وان لايكون في صف الظالمين (ع) كما فعل السابقون (لع) فكل مكلف عليه ان يحدد موقفه العقائدي بنفسه لانه موقفه الخاص به ويعاقب من قبل الله سبحانه اذا ماكان مقلدا لاحد غيره لان التقليد في العقائد(التوحيد..العدل…النبوه ….الامامه…..والميعاديوم القيامه ) حرام وينهى عنه الله ورسوله والائمة (ع) وكذلك ينهى عنه العلماء رواة حديث اهل البيت(ع) فالكل ينهى عن التقليد في العقائد وهنا يكون المكلف امام هذه الخمسة امور وحده فواجبه تحديدها بالرجوع الى الله ورسوله واهل البيت (ع) فلو علم الله سبحانه حاجة الناس الى غير الكتاب والعتره لارجعهم اليه كما فوض لهم الرجوع الى روات الحديث في الفروع من الدين طبعا لم يوجب عليهم ذلك بل(فوضه لهم ) بنص رواية المعصوم (ع)…..(فللعوام ان يقلدوه ) واتماما لحلقات البحث (اثبات حجة الوصي احمد (ع) وبعد ان اطلعنا على الوصيه ومايتعلق بها ناتي لاكمال الرياحين العطره من اقوال اهل البيت (ع) في كتب الشيعه الكرام .............
عن حذيفة قال: سمعت رسول الله( ص)..................... وذكر((المهدي)) فقال( إنه((يبايع بين الركن و المقام اسمه أحمد و عبد الله و المهدي ))فهذه أسماؤه ثلا ثتها )..الغيبة للطوسي ص .454 و ص470.منتخب الأنوار المضيئة.ص 25.الخرائج .ج3.ص 1149 .بحار الأنوار .ج52.ص 290
هل تحتاج هذه الجملة السابقة الذكر الى تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تحتاج الى بيان لشخص اول المؤمنين المذكور في رواية الوصيه ولماذا قال عنه رسول الله (ص) انه اول المؤمنين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهذه الجملة تثبت امور كانت خافيه
1..ان من يبايع بين الركن والمقام نيابة عن الثلاثمائه وثلاثة عشرشخص اسمه(احمد وعبدالله والمهدي )وهو يحمل الصفه التي قال فيها الرسول (ص) انه المهدي .
2..ان صاحب هذا الاسم مهم جدا في يوم القيام المقدس اذ انه يتقدم جمع المؤمنين ويقدم البيعة للقائم (ع) والدليل على ذلك الرواية التي بين يدي القاريءالمنصف .
3..ان هذا الأسم ليس غريب الان لانه موجود في اكثر من مكان في روايات اهل البيت (ع) واهمها وصية الرسول الكريم (ص) في ليلة وفاته روحي فداه .
4..ان هذاالرجل الموجودحالياالذي اثبت هذا الامر الذي كان خافيا على كل الموجودين من علماء الشيعة والسنه صاحب الاسم وهوالوحيد الذي احتج بهذا الاسم على الناس و طالب بحقه ولكل منصف اقول تتبع التاريخ هل سمعت قبل هذا الحين احدا قال انه احمد(ع) صاحب وصية رسول الله (ص) فلو كان هذا الدليل فقط لاثبات صاحب الحق لكفى لان الجميع لايعلم بوجودها والدليل على ذلك انكارهم لها الان ومجادلة صاحبها بسندها ورجالها ...و..و..و..الخ من الاعتراضات التي لاتنتهي .
عن مالك الجهني قال قلت لأبي جعفر( ع )إنا نصف صاحب هذا الأمر بالصفة التي ليس بها أحد من الناس
فقال(ع).. لا و الله لا يكون ذلك أبدا حتى يكون
هو الذي يحتج عليكم بذلك و يدعوكم إليه
الغيبة للنعماني .ص321.
بحار الانوار .ج52.ص366.

وهذه الرواية التي بين يديك هل تحتاج الى بيان فالامام (ع) يقول لا يكون هذا الامر حتى يأتي هو ويحتج عليكم ويدعوكم اليه واعيد لعل في الاعادة افاده تتبع يامنصف وياطالب الحق هل اتى احد وادعى انه صاحب (وصية رسول الله )الموجودة في كتب الشيعة الموثقه مثل غيبة الطوسي وغيرها وهل لمست من خلال متابعتك ان احدا مصدقا لهذه الرواية التي على وجودها جدل ضخم وربطها في كتب اهل البيت (ع) وهي رواية الوصيه وهذه الرواية السابقة الذكر رواية احمد يبايع بين الركن والمقام والرواية التاليه
عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ( ع) قَالَ.. إِنَّ اللَّهَ تَعَالَى أَوْحَى إِلَى عِمْرَانَ أَنِّي وَاهِبٌ لَكَ ذَكَراً سَوِيّاً مُبَارَكاً يُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَ الْأَبْرَصَ وَ يُحْيِي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللَّهِ وَ جَاعِلُهُ رَسُولًا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فَحَدَّثَ عِمْرَانُ امْرَأَتَهُ حَنَّةَ بِذَلِكَ وَ هِيَ أُمُّ مَرْيَمَ فَلَمَّا حَمَلَتْ كَانَ حَمْلُهَا بِهَا عِنْدَ نَفْسِهَا غُلَامٌ فَلَمَّا وَضَعَتْها قالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُها أُنْثى... وَ لَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنْثى أَيْ لَا يَكُونُ الْبِنْتُ رَسُولًا يَقُولُ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ وَ اللَّهُ أَعْلَمُ بِما وَضَعَتْ فَلَمَّا وَهَبَ اللَّهُ تَعَالَى لِمَرْيَمَ عِيسَى كَانَ هُوَ الَّذِي بَشَّرَ بِهِ عِمْرَانَ وَ وَعَدَهُ إِيَّاهُ فَإِذَا قُلْنَا فِي الرَّجُلِ مِنَّا شَيْئاً وَ كَانَ فِي وَلَدِهِ أَوْ وَلَدِ وَلَدِهِ فَلَا تُنْكِرُوا ذَلِكَ
الكافي 535 1 .وج1.ص535
بحار الانوار ج14.ص119.وج14.ص205ج26..ص223.ج26.ص225.ج52.ص119
تفسير العياشي.ج1.ص171.
تفسير القمي .ج1.ص101.
القصص للجزائري .ص403.
وهذه الرواية التي بين يديك الا تثبت او يقدح في ذهنك منها شئ فأنها كحل للغز اذ انها تضع لك ان يكون هنا ك اختبارفي قضية القائم(ع)وهذا سر .
عن عبدالله ابن عطاء قال قلت لأبي جعفر( ع) أخبرني عن القائم (ع)
فقال(ع) و الله ما هوانا و لا الذي تمدون إليه أعناقكم و لا تعرف ولادته قلت بما يسير قال بما سار به رسول الله ص هدر ما قبله و استقبل
الغيبة للنعماني ص169
بحار الأنوار ص138 ج51
قال ابو الطفيل قلت يا أمير المؤمنين(ع). قول الله تعالى ( وَ إِذا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ) الآية
ما الدابة قال يا أبا الطفيل اله عن هذا فقلت يا أمير المؤمنين أخبرني به جعلت فداك
قال(ع) هي دابة تأكل الطعام و تمشي في الأسواق و تنكح النساء فقلت يا أمير المؤمنين من هو
قال(ع) هو زر الأرض الذي إليه تسكن الأرض
قلت يا أمير المؤمنين من هو
قال(ع) صديق هذه الأمة و فاروقها و رئيسها و ذو قرنها
قلت يا أمير المؤمنين من هو
قال(ع) الذي قال الله عز و جل وَ يَتْلُوهُ شاهِدٌ مِنْهُ و الذي عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتابِ وَ الَّذِي جاءَ بِالصِّدْقِ و الذي صدق به أنا و الناس كلهم كافرون غيري و غيره
قلت يا أمير المؤمنين فسمه لي
قال(ع) قد سميته لك يا أبا الطفيل و الله لو دخلت على عامة شيعتي الذين بهم أقاتل الذين أقروا بطاعتي و سموني أمير المؤمنين و استحلوا جهاد من خالفني فحدثتهم شهرا ببعض ما أعلم من الحق في الكتاب الذي نزل به جبرئيل على محمد ص ]و ببعض ما سمعت من رسول الله ص[ لتفرقوا عني حتى أبقى في عصابة حق قليلة أنت و أشباهك من شيعتي ففزعت و قلت يا أمير المؤمنين أنا و أشباهي نتفرق عنك أو نثبت معك قال لا بل تثبتون ثم أقبل علي فقال( إن أمرنا صعب مستصعب لا يعرفه و لا يقر به إلا ثلاثة ملك مقرب أو نبي مرسل أو عبد مؤمن نجيب امتحن الله قلبه للإيمان) يا أبا الطفيل إن رسول الله ص قبض فارتد الناس ضلالا و جهالا إلا من عصمه الله بنا أهل البيت
كتاب‏سليم‏بن‏قيس 651 الحديث الحادي عشر ص : 636
5..واثبت ايضا ان الروايات التي تبين الجهل المدقع والحرب التي سوف يقابل بها القائم (ع) واقعيه بل ان الناس طبقت كل النصوص المذكورة فيها .
6..وان الناس اعداء ما جهلوا متناسين الاية الكريمه .
{أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ }العنكبوت2.



عن عبدالله ابن عطاء قال قلت لأبي جعفر( ع) أخبرني عن القائم (ع)
فقال(ع) و الله ما هوانا و لا الذي تمدون إليه أعناقكم و لا تعرف ولادته قلت بما يسير قال بما سار به رسول الله ص هدر ما قبله و استقبل
الغيبة للنعماني 169 ص :
بحار الأنوار 138 51
7..وان الحق ممقوت عند اغلب الناس بل اكثرهم محارب والناس تسعى الى الباطل حتى مع بيان الحق ووضوحه ولكل منصف اقول ارجع وتابع سيرة كل الانبياء والمرسلين والاوصياء (ع) وعندك سيرة اول المؤمنين مولاي علي (ع)ماذا فعل به الناس .

{وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءهُمْ هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ }الأحقاف7
((لَقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ }الزخرف(78))

{((أَمْ يَقُولُونَ بِهِ جِنَّةٌ بَلْ جَاءهُم بِالْحَقِّ وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ }المؤمنون7

ولهذه الاسباب ولغيرها اخفى اهل البيت (ع) رواياتهم على عامة الناس وليس على الجميع فلو كانت خافية على الجميع فكيف وصلت لكتب الثقات من رواة الحديث الذين اوصانا اهل البيت (ع) بالاخذ عنهم .
فاهل البيت (ع) دائما يوصون شيعتهم الخلص عندما يحدثوهم بحديث مهم (بأن يصونوه الا عن اهله ) فلكل حديث اهل يستحقوه فلننظرلماذا قال اهل البيت (ع) هذه الجمله لخواصهم من الشيعة الخلص اذا هناك بالامر سر وهو( صنه الا عن اهله).

عن أبي جعفر( ع) أنه قال إن قائمنا إذا قام دعا الناس إلى أمر جديد كما دعا إليه رسول الله(ص) و إن الإسلام بدا غريبا و سيعود غريبا كما بدا فطوبى للغرباء

عن أبي بصير عن أبي عبد الله (ع) أنه قال الإسلام بدا غريبا و سيعود غريبا كما بدا فطوبى للغرباء فقلت اشرح لي هذا أصلحك الله
فقال(ع).. مما يستأنف الداعي منا دعاء جديدا كما دعا رسول الله( ص) و عن أبي بصير عن أبي عبد الله( ع) مثله
قال الامام موسى بن جعفر(ع) أنه قال عند ذكر القائم ع يخفى على الناس ولادته و لا يحل لهم تسميته حتى يظهره الله عز و جل فيملأ به الأرض قسطا و عدلا كما ملئت جورا و ظلما
بحار الأنوار 32 51 باب 3- النهي عن التسمية ..... ص :
عن عبد العظيم الحسني عن محمد بن علي (ع) قال القائم هو الذي يخفى على الناس ولادته و يغيب عنهم شخصه و يحرم عليهم تسميته و هو سمي رسول الله و كنيه الخبر
بحارالأنوار 34 51 باب 4- صفاته صلوات الله عليه و علام
عن عبد الله بن عطاء قال قلت لأبي جعفر (ع) إن شيعتك بالعراق كثير و و الله ما في أهل البيت مثلك كيف لا تخرج
فقال(ع) يا عبد الله بن عطاء قد أمكنت الحشوة من أذنيك و الله ما أنا بصاحبكم قلت فمن صاحبنا قال انظروا من تخفى على الناس ولادته فهو صاحبكم
قال أبو جعفر( ع) يبايع القائم بين الركن و المقام ثلاثمائة و نيف عدة أهل بدر فيهم النجباء من أهل مصر و الأبدال من أهل الشام و الأخيار من أهل العراق فيقيم ما شاء الله أن يقيم
الغيبة للنعماني 4 97- باب ما روي في أن الأئمة اثنا عشر
29-
الصراطا لمستقيم 12 260 2- فصل ..... ص : 259
قال أبو جعفر ع و الله لكأني أنظر إليه بين الركن و المقام يبايع الناس بكتاب جديد و أمر شديد و سلطان من السماء لا ترد له راي

قال أبو جعفر ع كأني بالقائم يوم عاشوراء يوم السبت قائما بين الركن و المقام بين يديه جبرئيل ع ينادي البيعة لله فيملأها عدلا كما ملئت ظلما و جورا
الغيبةللطوسي ص 454
عن رسول الله (ص) ، إنه قال : (( الويل الويل لأمتي من الشورى الكبرى والصغرى ، فسُئل عنهما ، فقال : أما الكبرى فتنعقد في بلدتي بعد وفاتي لغصب خلافة أخي وغصب حق إبنتي ، وأما الشورى الصغرى فتنعقد في الغيبة الكبرى في الزوراء لتغيير سنتي وتبديل أحكامي )) [مناقب العترة / ومائتان وخمسون علامة ص130
من هذه الرواية يتحصل لدينا ان الشورى الصغرى لتبديل سنة الرسول (ص) كما قال هو فيها فللمنصف اقول من الذي اسند الانتخابات ؟ ومن اوجبها كالصوم والصلاة اليس الفقهاء ؟ الم يحثوا الناس للمشاركة فيها مع علمهم الاكيد بوجود الداعي السيد احمد الحسن (ع) لانهم اثبتوا لكل الناس معرفتهم بوجود من داعاهم بحق محمد وال محمد(ع)وهو اليماني (ع) قبل سقوط صدام اللعين فاذهب الى بياناتهم ومقالات التكذ يب التي اصدروها ضد مولاي وسيدي احمد الحسن (ع) لترى اعترافهم بوجوده قبل السقوط لصدام اللعين فانظربعين الانصاف لنفسك واعطف بها الى الحق فالقائم منصور رضي الناس ام لم يرضوا وهذه الايتان.

{الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمُ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ }الأنعام20
{الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمْ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ }البقرة146
والحمد لله رب العالمين .
خادم وصي ورسول الامام المهدي (ع).


عدل سابقا من قبل قاهر الاصنام في الثلاثاء أبريل 22, 2008 12:20 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاهر الاصنام
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ   ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Emptyالأربعاء أبريل 09, 2008 5:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد واله الأئمة والمهديين وسلم تسليما
واللعن الدائم على مخربي شرائعهم إلى قيام يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاهر الاصنام
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ   ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 12:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد واله الأئمة والمهديين وسلم تسليما
واللعن الدائم على مخربي شرائعهم إلى قيام يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاهر الاصنام
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ   ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Emptyالسبت نوفمبر 08, 2008 3:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاهر الاصنام
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ   ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Emptyالخميس فبراير 05, 2009 1:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد واله الأئمة والمهديين وسلم تسليما
واللعن الدائم على مخربي شرائعهم إلى قيام يوم الدين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاهر الاصنام
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد الرسائل : 69
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ   ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ Emptyالسبت سبتمبر 04, 2010 12:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
وصل اللهم على محمد وال محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
واللعنة الدائمة على مخربي شرائعهم من الأولين و الآخرين إلى قيام يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادلة السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الامام المهدي (ع) هو الذ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنوار المهدي :: المنتديات الاسلامية :: ¨°o.O (المنتدى الاسلامي) O.o°¨-
انتقل الى: